كيفنا..!

فارس الأغنية, فارس كرم عا درب! اللي قصر التنورة؟ وخلىّ الهوا يلعب عاالميلتين.! قلنا: هيْ حرية, فقال حكمته (شفافك ما خلقت لا تحكي خلقت لا تنباس) شو هالرجال!!

مجدي سعد على ما أذكر في أغنيته (وأنت هنتش عليا) بيطلع علينا فيديو كليب مشاهده تدور حول محاكمة نتيجة قتله لعشيق زوجته وأصابتها وبعد نواح ومرافعات يحكم القاضي بالبراءة ويصفق جمهور المحكمة ويزرف الدموع. قَوْلكن راح يوقع عا عريضة (أوقفوا قتل النساء) ومادتها؟! والمادة بالعامي تعني المصاري والمصاري بتقود للنفقة و النفقة تعني رجال قوامين ميسنو هالقوانين المتلمه يعني المصداي لأنها لم تسن بأربعة رجال عدل! ومجموع هالمصاري 547+548 من قانون العقوبات الفرنسي بالمتحف مع النسخة دولي النعجة المصرية اللي خلفت وتكاثرت عنّا ببلاد الشام.
وعا ذكر الرجال اللي خطفوا بنت الطائف في السعودية واغتصبوها وضربوا رجلا حاول المساعدة؟ حكم القاضي الرجاّل على الفتاة المغتصبة ب80 جلدة تعزيزية؟! لكونها وجدت مع الرجل الشهم في غرفة واحدة مجبرة بعد أن وضعوهما معا بالقوة واعتبرها خلوة غير شرعية! وهذا يذكرنا بمن يقومون بإسعاف المصابين بحوادث السير الذين يمتنعون عن ذلك نتيجة قبض رجال الشرطة عليهم بحجة أنهم مشتبه بهم والتحفظ عليهم لحين جلاء الموقف! هكذا نحي عادة إغاثة الملهوف!!.

باسم مالك سليمان (كيفنا..!) - bassem-sso@hotmail.com


خاص: "نساء سورية

التالي
« السابق
الأول
التالي »

تعليقك مسؤوليتك.. كن على قدر المسؤولية EmoticonEmoticon