يغتصبون ضحاياهم ويقتلونهم على سكك القطارات أو في البالوعات، في مصر

القاهرة-وكالات
أفادت مصادر أمنية مصرية الخميس 30-11-2006 إن الشرطة القت القبض على ثلاثة أشخاص من عصابة يشتبه في قيامهم باغتصاب وقتل ما بين ثلاثة الى 18 من أطفال الشوارع في القاهرة وشمال مصر، وذلك في أول جريمة كبرى من نوعها في البلاد.
وقال مسؤول أمني رفض ذكر اسمه إن فرق البحث الجنائي عثرت على ثلاث جثث في ضاحية شبرا الخيمة شمال القاهرة وبلدة طنطا (حوالي 120 كيلومترا شمال القاهرة).
وأضاف المسؤول ان التحقيقات الاولية اشارت الى قيام المشتبه بهم بقتل الضحايا بعد اغتصابهم عن طريق رميهم احياء على سكك القطارات او القائهم في بالوعات او إغراقهم في النيل.


أطفال الشوارع في القاهرة (أرشيف) 
 
ونقلت صحيفة "المصري اليوم" المستقلة عن أحد المشتبه بهم وعمره 18 عاماً قوله إن زعيم العصابة, وعمره 26  عاماً, بدأ عمليات القتل انتقاماً لاعتداء كان هو ضحيته عندما كان عمره أقل من عشرة أعوام.
وأضاف ان العصابة مكونة من خمسة افراد وان زعيم العصابة قام بدفن أحد اطفال الشوارع حياً في مقبرة الحضرة في مدينة الاسكندرية الساحلية.
وهذه أول جريمة كبرى من نوعها ضد اطفال الشوارع في مصر الذين يعيش عشرات الالاف منهم على هامش المجتمع لكن التقارير التي تفيد بارتكابهم جرائم خطيرة نادرة.

(يغتصبون ضحاياهم ويقتلونهم على سكك القطارات أو في البالوعات)

العربية نت (30/11/2006)

التالي
« السابق
الأول
التالي »

تعليقك مسؤوليتك.. كن على قدر المسؤولية EmoticonEmoticon