لجنة إعلامية لحلب عاصمة الثقافة الإسلامية

أصدر السيد محافظ حلب – رئيس الأمانة العامة لحلب عاصمة الثقافة الإسلامية الدكتور المهندس تامر الحجة قراراً بتشكيل لجنة إعلامية في حلب، رئيسها الدكتور محمد جمال طحان

(مدير تحرير مجلة العاديات‘ وإعلامي متميز بنشاطه الواسع)؛ لمتابعة أنشطة احتفالية حلب عاصمة للثقافة الإسلامية , ونص القراريوضح أن مهمة اللجنة هي القيام بالتغطية الكاملة للاحتفالية في شتى وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية محلياً وعربياً ودولياً . ومقر هذا المركز الإعلامي في صالة الأسد ، وقد منح القرار للجنة الاستعانة بمن تراه مناسباً في عملها الذي يتم بالتنسيق مع الأمانة العامة .
مايجدر ذكره أن اللجنة تضم هيئة مستشارين وخبراء يحملون أسماء بارزة ونشيطة في مجال الإعلام ، هم السادة: نجم الدين السمان (رئيس المكتب الصحفي في وزارة الثقافة) - فؤاد أزمرلي ( مدير المركز التلفزيوني بحلب) –عبد الخالق قلعه جي (مدير إذاعة حلب)-  د. درغام ميخائيل ( جامعة حلب سابقا)ً- رامي قصاب ( خبير معلوماتية من الأمانة العامة) –رفيق رزوق ( خبير معلوماتية في موقع محافظة حلب الحكومي) – محمد العنان (صحفي بارز في جريدة الجماهير) –كما تضم كلاًّ من الأساتذة: طريف عطورة – وضاح سواس – محمد فارس.
ومجموعة محبي حلب يمثلهم الدكاترة والمهندسون والأساتذة  :لينا سيرجية – جميل ناولو – براء مكي – ميلا الإمام – الياس استانبولية .
أما الأستاذ أحمد عسكر فهو مفرغ للتنسيق مع الجنة الإعلامية في دمشق.
نتمنى على من يجد في نفسه الكفاءة ولديه الوقت أن يساهم في مواكبة احتفالات حلب عاصمة الثقافة الإسلامية، كما نتمنى على سائر الجهات الإعلامية التعاون مع اللجنة بلا حدود ، لتبقى حلب محفورة في ذاكرة الأيام عاصمة مشرقة للثقافة الإسلامية .

إميل د. طحان:
m-j-than@scs-net.org

"رسالة بريدية"


   

التالي
« السابق
الأول
التالي »

تعليقك مسؤوليتك.. كن على قدر المسؤولية EmoticonEmoticon